مع كثرة الخيارات في السوق السعودي اليوم ، من السهل الحيره في إختيار السباكة المناسبة من بين أنواع تركيبات السباكة الممتلئة في محلات سباكة.

في دليلك لمعرفة تركيبات السباكة الحديثة سنلقي نظرة علي بعض افضل تركيبات وأدوات سباكة عصرية ونشارك ما تحتاج الي معرفتة عن تركيبات السباكة

شركة كيفية التصميم لخدمات السباكة قادرة علي تقديم اختيارات متعددة مثل الحنفيات ورؤوس الدش والأجهزة الحساسة للمياه والخلاطات وصولا الي بانيوه والاحواض الالمانية والامريكة والشطافات ومواسير المياه والصرف ووصلات وتمديدات السباكة لكلا من المطبخ والحمام والمزيد! نعد في إعتبارنا الاول الخامات المستخدمة في التصنيع بدا من بانيو الحمام حتي أكواع ومواسير الوصلات ونختار منها الخامات الألمانية مثل شركة دلتا و كوهلر في معظم تركيبات الخاصه بنا في ترميم منازل و البيوت الجديدة.

معلم تشطيب سباكة بمكة جدة الرياض

كيف تختار أفضل تشطيب للسباكة ؟

نضع في إعتبارنا الاول الخامات فهي أهم من اي شئ وبعدها يأتي الشكل والمظهر ثم الألوان والتنساق.
النحاس: تستخدم تركيبات السباكة النحاسية بشكل شائع في المنازل الراقية ولكنها مرتفعة الأسعار باختلاف نوع النحاس وكثافة.
الفولاذ المقاوم للصدأ: تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التنظيف وتتمتع بمتانة عالية ويمكن إستخدامها في كل من السباكة القديمة والحديثة
الكروم: من المواد الأكثر انتشارا في تركيبات السباكة الحديثة , الكروم يتمتع بالمتانة و متوسط أسعار مقبول في حين أنه يمتاز بتعدد الاستخدمات بما يكفي ليتناسب مع أي حمام أو ديكور مطبخ
النكيل : تركيب النيكل تتمتع بالأناقة واللمعان ومقاومة العالية للبقع و الأوساخ وهي خيار مناسب في المنازل العصرية و الفلل والفنادق الراقية في المملكة السعودية في المدن الرئيسية مثل مكة وجدة والرياض

معلم تشطيب سباكة بمكة جدة الرياض

بعد التواصل مع سباك مكه علي رقم 0507976671 نستطيع التواصل الي المزيج المثالي من الخامات والأسعار حسب ذوق العميل والمدة الازمة التني تنساب أسلوبك الحديث أو التقليدي أو الكلاسيكي.

إذا كنا نعمل على حمام فاخر راقي ، فمن المحتمل أن يكون هناك العديد من التركيبات المضمنة في منطقة الاستحمام. قد نحصل على دش و شطافات للجسم ومحمولة باليد ورأس دش. ستمنح جميع هذه الخيارات لعملائنا أكبر قدر من التحكم وأفضل تجربة لاستخدامهم الحمام. إذا كان المشروع يتطلب قدرًا أقل من الاستثمار ، فغالبًا ما نحصل على رأس دش واحد أو رأس به محمول مدمج لتوفير التكلفة.

مع الحنفيات ، يكون الصنبور ذو الثقب الواحد أكثر فعالية من حيث التكلفة من الصنبور الواسع الانتشار ، حيث يجب تثبيت 3 ثقوب وتركيبات. الوظائف مهمة يجب وضعها في الاعتبار هنا حيث يمكن للصنبور ذو الثقب الواحد التحكم في درجة حرارة الماء بيد واحدة.

هناك الكثير من الخيارات المتاحة لأي استثمار واحتياجات محددة تناسبك.

تركيب حنافيات المياه بمكه جدة الرياض

بعد اختيار كل شيء ، نتأكد من أن جميع التركيبات في الارتفاع المثالي لعملائنا. نقوم بإنشاء ارتفاعات مثل تلك الموجودة أدناه والتي تحدد بدقة حيث نريد تثبيت التركيبات. هذا يساعد المقاول والسباك على معرفة ارتفاعات البعد النهائي للعميل لتناسب نمط حياتهم وتفضيلاتهم. نحن نعتبر أشياء مثل ما إذا كان لديك ما يكفي من مساحة الرأس لوضع التركيبات على ارتفاعات قياسية بين 78-84 “فوق الطابق النهائي (AFF). بمجرد تحديد المكان الذي ستذهب إليه جميع تركيباتك وكيف سيتم وضعها بالنسبة للمكونات الأخرى مثل الصمامات والمنافذ ، فإن كل ما تبقى هو التثبيت!

تركيب دش الحمام مكه جدة الرياض

إن كنت تحتاج الي مساعدة في تركيب سباكة المنازل في كلا من مكة أو جدة أو الرياض يمكنك التواصلم معانا حيث نقدم خدمات سباكة الحديثة مثل:

  1. تأسيس السباكة المعلقة
  2. السباكة المدفونة في المنازل
  3. السباكة الحديثة
  4. تركيب مواسير المياه (أنابيب ابكس)
  5. توصيل مواسير الصرف الصحي
  6. تركيب شفاط الحمام
  7. سباك مكه
  8. سباك المدينة المنورة
  9. سباك جدة
  10. سباك بمسقط عمان
  11. فني صحي بالكويت ، سباك بالكويت

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المقال محمي بموجب النسخ !!
Call Now Button